مجِتمِعَ ههَسْترهہۧ بنإتّ «
..................................... { .. نَسْتَقْبِلُگ بِكُلّ عِبَارَاتِ التّرْحَابِ ..
.. وبِكُلّ مَا تَحْتَويْهِ مِنْ مَعَانِي وَگِلِمَاتْ ...........
يَحُفّهَا حُب أعْضَاءْ المُنْتَدَى ..
.. ونَقُولُ لَگ عَلَى الرّحْبِ والسّعةْ ..
.......... فَالصّدْرُ لَگ يَتّسِعْ گِإتْسَاعِ الأَرْضْ

نتمنى لكم الاشتراك او التسجيل تحياتنا لكم بكل خير
..................................... { .. نَسْتَقْبِلُگ بِكُلّ عِبَارَاتِ التّرْحَابِ ..
.. وبِكُلّ مَا تَحْتَويْهِ مِنْ مَعَانِي وَگِلِمَاتْ ...........
يَحُفّهَا حُب أعْضَاءْ المُنْتَدَى ..
.. ونَقُولُ لَگ عَلَى الرّحْبِ والسّعةْ ..
.......... فَالصّدْرُ لَگ يَتّسِعْ گِإتْسَاعِ الأَرْضْ

نتمنى لكم الاشتراك او التسجيل تحياتنا لكم بكل خير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مجِتمِعَ ههَسْترهہۧ بنإتّ « {للـبـنـآأإتت فـــققـطط}

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مـشـكـلـتـي احـبـك♥
·!¦[· ـآڷآدآرهـﮧ ·]¦!·
·!¦[· ـآڷآدآرهـﮧ ·]¦!·
مـشـكـلـتـي احـبـك♥

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! Empty
مُساهمةموضوع: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!!   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! Emptyالسبت فبراير 25, 2012 5:42 pm

...سلام عليكم ورحمة الله وبركاته؟!!

كيفكم؟؟!!

اخباركم؟؟!!

اتمنى لكم يوما سعيدا برفقة اهلكم واقاربكم...

اليوم حبيت اقلكم اني انا مديرة المنتدى مع رورو وانا مديره رئيسيه واتمنى انكم تفهمو هذا الشي وحبيت اعرفكم على نفسي

انا اسمي:روان

عمري:14

بلادي:المملكه العربيه السعوديه(الباحه)

وانا اليوم حـ انزل طلبات للمصممات واذا في عضوات كمان يقدرو يصممو ماشي الحال المهم انو احد يعرف يصمم

ملاحظه :ابي تصميم بالفوتوشوب

ان شاء الله تعالي يا حلوين حـ نخلي المنتدى روووعه بفضل الله تعالى ثم انتم

أول طلباتي

1- ابي تصميم ستايل كااااااااااااااااااااااااااااااااااامل لنجوم صبا (البنات) فقط واهم شي في الاستايل ابي لمع متحرك
وابي الستاايل كااااامل كذا الواجهه،جديد،قديم،جميع الحقوق محفوضه

2-، وابيكم تصممولي صوره وتكتبون فيها شعر عن الترحيب مثال: اهلا وسهلا بأعضائنا الكرام نورتو المنتدى بطلتكم الررائعه

وكذا بس انتبهووو لا تحطو المثاال انا اقلكم مثال فقط لا غير والمهم تكتبو ابيات شعر عن الترحيب بلأعضاء عشان نحطها في لوحة الشرف ويا بنات ابغاكم كمان تسو مع الستايل الأزرار حق المنتدى كذا المنتدى،البوابه،س.و.ج، الرسائل، البيانات الشخصيه، خروج،دخول ويا بنات ممكن انتم اذا ابدعتم في الاستايل ممكن تسوي حركه جديده في الاستايل مثال:

بدخل ،بخرج، بيتي الي هوا الصفحه الرئيسيه ،غرفتي الخاصه الي هيا البيانات الشخصيه ، رسائل حبايبي الي هوا البريد وهكذا بس انتبهوو لا تحطو ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! 2111084490 المثااال انتو ابدعو في الستااايل وبسس يا حبايبي واتمنى ما تعبتكم واذا انتو تحبو هذا المنتدى من صدق حتصمموله يلا حبابيـ اشوفكم على خييراات بــــأأأأأآآآآآآيــــ
**
حياتي وروحي صفاء بشير

حياتي وروحي صفاء بشير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!!   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! Emptyالسبت فبراير 25, 2012 8:53 pm

اي كتيييييييير منيح وحلو عن جد

بس انا مابعريف ساوي صور متحركه

التصميم تبع الواجهه كتيييييييير حلوي مافيا اشي هيدا طلب حببتي رورو وكان رائيها حلو انو جمع جميع النجوم ليش البنات بس شو بتفرء ماالنجوم مع بعض كتير حلويين

لكن تبع الترحيب انا عندي كتير ازا بدك رح اعتيكي لكن متل مابدك لكن ساوي مابعريف ساوي متحرك

ازا كنت بعريف كنت ساويت من زميييييييييييييييييييييين ياريت حدا غيري بيعريف يساوي

مـشـكـلـتـي احـبـك♥
·!¦[· ـآڷآدآرهـﮧ ·]¦!·
·!¦[· ـآڷآدآرهـﮧ ·]¦!·
مـشـكـلـتـي احـبـك♥

مُساهمةموضوع: رد: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!!   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! Emptyالأحد فبراير 26, 2012 6:33 pm

حبيبتي مش لازم متحرك يا قلبي انا ما ح احطوو الحيين يا عسسووله لا يا عمري بععديين شو انا هبله بغير هيدا الستايل الرووووعه لا يا روحي انا بدي ستآآآآآآيييل بعد هذا الستاايل فااهمه
حياتي وروحي صفاء بشير

حياتي وروحي صفاء بشير

مُساهمةموضوع: رد: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!!   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 3:53 am

يعني بديك ستايل تاني وبدك تشوفي الاحلى رح تساويه ولا شو مافهمت عليكي

مـشـكـلـتـي احـبـك♥
·!¦[· ـآڷآدآرهـﮧ ·]¦!·
·!¦[· ـآڷآدآرهـﮧ ·]¦!·
مـشـكـلـتـي احـبـك♥

مُساهمةموضوع: رد: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!!   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 7:48 pm

حــــــــبـــــــــــي قصدي نساوي الاستايل من الحيين عشاان ناخذ راحتنا في التصممممييييم قبل ما يجي الوقت وفي ذاك الوقت تكون صممنا التصميم
حياتي وروحي صفاء بشير

حياتي وروحي صفاء بشير

مُساهمةموضوع: رد: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!!   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 4:44 am

لك شووووووووووووصار بالمنتدى ليش هيك منووووووووووووووووووووووووووووووو حلو منوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

ليش هيك صار مخربط كتير وبيوجع الراس وئت تدوري وين ساويتي موضووووووووووووووووع
مـشـكـلـتـي احـبـك♥
·!¦[· ـآڷآدآرهـﮧ ·]¦!·
·!¦[· ـآڷآدآرهـﮧ ·]¦!·
مـشـكـلـتـي احـبـك♥

مُساهمةموضوع: رد: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!!   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! Emptyالجمعة مارس 02, 2012 9:31 pm

حبيبتي احنا اسفيييين غيييرنا الأقسام يا حبيبتي
##ميمي الأمورة##

##ميمي الأمورة##

مُساهمةموضوع: رد: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!!   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!! Emptyالأحد مارس 04, 2012 11:57 pm

يييييييييييييييي والله شو هاد وين المواضيع العامه والاقسام التانيه كانت احسن

يعطيكي العافيه حببتي هوي صار هيك المنتدى حلو بس كان اول اكتر حلاوه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!!!
صفحة 1 من اصل 1